Sunday, March 11, 2012

جوجل ادوردز تجميع كفاح شاهين

Google AdWords جوجل ادوردز

 "جوجل ادوردزهي عبارة عن مؤسسة اعلانية ربحية لشركة جوجل فكل من يريد ان يعلن عن موقعه في موقع جوجل يقوم بالدفع لشركة جوجل واكبر المميزات التي استخدمها جوجل هي ان اعلانك يظهر فقط حين يبحث شخص عن الخدمة التي تقدمها ولكن يظهر اعلانك في الجانب الايسر تحت مسمى"روابط إعلانية"
 ويظهر إعلانك بمجرد الدفع وصياغة إعلانك على عكس إشهار المواقع  في النتائج الطبيعية الغير مدفوعة ولكنه يأخذ فترة من الوقت والمجهود ،لذلك يعد الإعلان في جوجل أسرع وسيلة لتحقيق هدفك و أقوي أداة تسويق ظهرت في العشر سنوات الأخيرة ولهذه الوسيلة الاعلانيه فائدة أكبر من الجرائد والمجلات والإعلانات التليفزيونية ،

و الموقع الذي يستخدم برنامج جوجل ادوردز سهل الاستخدام وباللغة العربية ويحتوي على مركز مساعده شامل باللغة العربية، يمكنك دفع رسوم الاعلان عن طريق التحويل البنكي و كذلك بطاقة الائتمان.

ويمكن بدء حملة اعلانية بأبسط مبلغ وكذلك هناك اكثر من نوع للإعلان :  الاعلانات النصية , الاعلانات المصورة , اعلانات الجوال ,اعلانات الفيديو , مثلا يمكنك البدء وضبط التكلفة الدنيا للضغطة (النقرة)  علي الاعلان بـ  0,01 $  و ضبط التكلفة لألف ظهور   $  0,25.

برنامج ادوردز برنامج اعلاني اكثر من رائع ولكن يجب ان تهتم بجميع التفاصيل وتقرا اكبر قدر من التفاصيل الصغيرة والكبير لتنجح في تنظيم حملة ذات جدوى "1


(1)جوجل ادوردز في سطور + كوبون اعلاني مجاني لك ! Google AdWords | مدونة العازمي. 2012. جوجل ادوردز في سطور + كوبون اعلاني مجاني لك ! Google AdWords | مدونة العازمي. [ONLINE] Available at: http://www.alazmi-b.com/2010/03/google-adwords.html. [Accessed 13 March 2012].


No comments:

Post a Comment